منوعات

علامة الشجرة في ريموت المكيف جري

علامة الشجرة في ريموت المكيف جري، إن معظم الأفراد الذين يستخدمون مكيف جري، أو غيرها من  العلامات التجارية  لأجهزة التكييف والتبريد لا يجيدون استخدام لوحة التحكم الخاصة بالجهاز، لأنه لا يعرف سوى الرموز البسيطة التي توجد في التحكم في تكييف الهواء مثل تشغيل المكيف وإيقاف التشغيل أو زيادة الحرارة أو خفضها، وهناك بعض الرموز الغريبة لا أحد يعرف عنها شيء، مثل رمز وعلامة الشجرة على لوحة التحكم.

أجهزة التكييف جري Gree

تعتبر أجهزة مكيفات الهواء التابعة للعلامة التجارية أجري Gree، واحدة من أفضل الأجهزة المصنعة في  الولايات المتحدة الأمريكيـة في الوقت الحالي، وقد تكون هذه العلامة التجارية هي الأقل شهرة بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها غير متاحة في بقية دول العالم، ولكن في الحقيقة أنها واحدة من أكبر وأفضل الشركات المصنعة لمكيفات الهواء في العالم، وفي المراكز الثلاثة الأولى مع دايكن وميدي.

علامة الشجرة في ريموت المكيف – Gree

الصحة المصاحبة هي وظيفة الكسح وعادة ما يتم إرفاقها بزر. تعمل هذه الوظيفة على تغيير الهواء تدريجيا من الخارج إلى الداخل لتنقية الرائحة في الهواء، عندما تكون درجة حرارة الغرفة أعلى من درجة الحرارة الخارجية، كما يمكن أن يساعد الكسح أيضا  في التبريد بشكل أسرع من المعتاد، وفي الأساس، هاتان الوظيفتان للتكييف مفيدان لصحة المستخدمين ، ولكنهما يستهلكان الكثير من الطاقة.

علامة الشجرة في ريموت المكيف - Gree
علامة الشجرة في ريموت المكيف – Gree

يعد رمز الشجرة من أكثر رموز التهوية غرابة وإرباكا، وهذا رمز لوظيفة صحية لا يتوفر إلا في مكيفات الهواء الحديثة، التي تستخدم تقنيات جديدة، حيث تعمل هذه الوظيفة على تنشيط جهاز مروحة المروحة، والـذي يقوم بترشيح الأوساخ والفيروسات المحمـولة جوا بأقصى سرعة.

علامة الشجرة والهواء في ريموت المكيف

بمجرد أن تبدأ باستخدام لوحة التحكم الخاصة بأجهزة التبريد والتكييف الخاصة، يمكن أن تلقي نظرة شاملة على اللوحة للتعرف على بعض الرموز والوظائف المستخدمة والتي تعد الأكثر كفاءة واقتصادية.

لكل مكيف وجهاز تبريد لوحة تحكم إلكترونية خاصة تعمل حسب الوظيفة المطلوبة، في حال لم تجيد استخدام الوظائف عليك أن تقوم بقراءة دليل المستخدم جيدا قبل الاستخدام.

السابق
كم سعر مروحه عمود فريش
التالي
هل عادي اشغل المكيف وهو ينقط