صحة عامة

bemiks لماذا يستخدم

bemiks لماذا يستخدم، علاج bemiks عبارة عن مزيج من الفيتامينات يشار الاستخدام لها في حال زيادة الحاجة الماسة إلى أن تناول الفيتامينات، سواء كان للحمل أو للرضاعة، وفي حالات أخرى يتم فيها تناول الفيتامينات مثـل عدم كفاية الامتصاص  وحدوث الاضطرابات والتي تحدث في الجهاز الهضمي واختلال التوازن الغذائي، وغيرها من الحالات الأخرى  التي يحتاج  إليها الجسم في حال افتقد للفيتامينات.

دواعي إستخدام دواء بيمكس ” BEMIKS ”

دواء bemiks مخصص للبالغين والأطفال فوق سن 12 عاما، يتم كعلاج الاعتماد تناوله من 2-3 أقراص مقاومة للمعدة يوميا، وجرعة هجومية إذا ظهرت أعراض نقص ملحوظ، أو سوء امتصاص مثل الإسهال التالي للهربس، والتهاب الأمعاء، وإسهال الدهني، والذرب في حالة العلاج المضاد للبكتيريا ، كإجراء وقائي ، قرص واحد مقاوم للمعدة يوميا. لا ينصح بهذا الدواء للأطفال دون سن 12 عاما ، حيث لا توجد بيانات حول الفعالية والسلامة لهذه الفئة العمرية طريقة الاستعمال، عن طريق الفم  ابتلع الأقراص المقاومة للمعدة دون مضغها بقليل من السائل.

متى يؤخذ فيتامين بي بيمكس ؟ BEMIKS

هناك استخدامات محددة وكذلك عامة لدواء أو دواء، ويمكن استخدام دواء للوقاية من مرض أو علاج مرض لفترة من الوقت أو علاج مرض يـمكن استخدامه أيضا لعلاج بعض أعراض المرض يـعتمد استخدام الأدوية على الشكل الذي يتخذه المريض، قد يكون مفيدا جدا في الحقن، أو أحيانا في شكل حبوب، ويمكن استخدام هذا الدواء لأعراض مزعجة أو حالة مهددة للحياة، وبينما يمكن  إيقاف بعض الأدوية بعد بضعة أيام، يجب أن تستمر بعض الأدوية لفترة طويلة حتى تكون مفيدة.

ما فائدة دواء Bemiks؟

بيميكس bemiks هذا المنتج عبارة عن مزيج من فيتامين ب يستخدم لعلاج أو منع نقص الفيتامينات بسبب سوء التغذية، أو بعض الأمراض أو إدمان الكحول أو أثناء الحمل. تعتبر الفيتامينات لبنات بناء مهمة للجسم وتساعد في الحفاظ على صحتك كمـا ويشمل فيتامينات ب الثيامين والريبوفلافين والنياسين (النياسيناميد) وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 12 وحمض الفوليك وحمض البانتوثنيك.

تحتوي بعض العلامات التجارية لفيتامين ب أيضا على مكونات مثل فيتامين سي أو فيتامين إي أو البيوتين أو الزنك، كما هو الحال للمنتج bemiks المستخدم لحالات نقص الفيتامينات أو الامتصاص.

السابق
علامة البيت في ريموت المكيف توسوت
التالي
كم سعر مروحة فريش الشبح 18 بوصة بالريموت