منوعات

احدث انواع الستائر 2023

احدث انواع الستائر 2023، منذ بداية العام الجديد 2023  ينشغل عدد كبير من الناس لمناقشة واحدة من أهم الاتجاهات المنزليـة فيما يتعلق بالديكور الداخلي، والحديث عن تركيب أحدث ستائر الموضة، والتي دائما ما تلفت الانتباه وتتجه نحوها الأنظار، بإطارات المنزل باعتبار المنزل الواجهة الرئيسية لأهل البيت وزوار البيت، وإذا كنت ترغب بالتعديلات والتغيرات المنزلية نعرض لكم مجموعـة واسعة ومتنوعة من التصاميم والأنماط للاختيار من بينهما، حيث يمكن للستائر تغيير أجواء المكان سواء في قاعة الجلوس، أو في غرف النوم.

أنواع الستائر الحديثة

عندما ندخل في عام جديد، لا بد لنا من إضافة أنماط جديدة في المنزل، فيما يتعلق بالديكورات الداخلية، التي تعد واحدة من أهم أنماط الزينة التي يتم الاعتماد عليها اليوم في أساليب التصميم الداخلي الحديث، تختلف أنواع الستائر حسب متطلبات  كل غرفة ويوجد العديد من المواد والأقمشة المستخدمة في صناعة الستائر، ومنها الدانتيل والحرير والشيفون وغيرها، لكل من هذه المواد مزايا واستخدامات مختلفة، وفيما يلي قائمة بأكثر أنواع أقمشة الستائر شيوعا.

  • ستائر شيفون.
  • ستائر حريرية.
  • ستائر الأورجانزا.
  • ستائر مخملية.
  • ستائر مخملية.
  • ستائر الدانتيل.
  • ستائر كتان.

ستائر مودرن ريسبشن  2023

تعتبر الستائر من العناصر المهمة في المنزل ولا تقتصر أهميتها على إضفاء لمسة جمالية على المكان بـل لها مهام أخرى تشمل الحماية والتخفيف من أشعة الشمس  وتوفير الخصوصية للساكنين، وتختلف أشكال وأشكال الستائر ، وبعضها يعادل أنماط الديكور الكلاسيكي الفاخر أو أنماط الديكور الحديثة والأنيقة. في هذه المقالة سوف نلقي الضوء على أحدث الستائر، من حيث أجود أنواع الأقمشة المستخدمة في التركيب.

موديلات ستائر بسيطة وجميلة

غالبا ما يتم تجاهل الستائر وعلاجات النوافذ بشكل عام، لكنها عنصر مهم في الغرفة إضافة إلى وظيفته العملية في حجب الـضوء ، فإنه يعمل كطبقة نهائية تملأ الفراغ وهي طريقة رائعة لإضافة دفقة من اللون والنمط هناك أنواع مختلفة لا حصـر لها من الستائر في السوق، تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأطوال والمواد.

إن الستائر تمثل إضافة زخرفية مميزة وعملية لألواح النوافذ وعادة ما تأتي مع الستائر المصنوعة من نفس المادة والخامة التي قد تضيف شيئا بسيطا ولكنه راقي وجميل ومميز في نفس الوقت.

السابق
ترتيب الدوري السلوفيني عالميا
التالي
ترتيب أجمل نساء الدول العربية 2023 – 2024