منوعات

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة، تحرص كثير من النساء في هذا العالم على الاهتمام بمظهرها الخارجي، فهو من أكثر الأشياء التي بواسطتها تنجذب إلى الجنس الآخر، حتى تكون بكامل أناقتها وجمالها، من بين تلك الاهتمامات هي الخاصة بالمؤخرة والشكل والوجه، فتقوم بالبحث والتدقيق حول عدة تجارب قام بها الخبراء في هذا المجال، لأن اليوم أصبحت عمليات التجميل تتم من خلال مختصين وأطباء على مستوى عالي فيقومون بعمل كل شيء في جسم الإنسان من حيث التجميل والاهتمام بالأناقة.

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

من بين تلك التجارب التي نتحدث عنها والتي سنقوم بكتابتها في عملية تكبير المؤخرة، هي التي سنتحدث عنها من خلال اتباع طرق سليمة وهي كالتالي:

  • نقوم باخذ منشفة وطيها جيدا ونضع فوقها ونجلس فوق المنشفة عدة دقائق حتى نشعر بالسخونة.
  • نكرر تلك الخطوة عدة مرات وبعد ذلك نقوم بدهن المؤخرة بزيت الحلبة ويمكن تكرارها مرة في الأسبوع للحصول على افضل نتيجه.
  • ومن الممكن أن نقوم بدهن القليل من الفازلين كواحدة من الطرق الفعالة في حصول على افضل نتيجه وعمل مساج للمؤخره لمده عشرين دقيقه في اليوم لزيادة حجمها بطريقه طبيعيه وامنه.

تجربتي مع الزيت لتكبير المؤخرة

هناك عدة طرق متميزة ويستخدمها كثير من السيدات في تكبير المؤخرة والأرداف، من بين تلك الطرق التي نتحدث عنها هي الزيت التي سنوضح لكم ما هي طريقتها:

  • زيت الحلبه واحد من الزيوت الطبيعيه التي لها عدد كبير من الاستخدامات الهامة.
  • ويمكن استخدامها من خلال أخذ ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبه مع ملعقتين من الحلبه مطحونه وملعقه من خميره الخبز وكوب واحد من الماء.
  • ونقوم بوضع اناء على النار نضع بداخله الماء والحلبه ونتركه ليغلي ثم نقوم برفعها من على النار ونقوم بإضافة المزيج من زيت الحلبة والخميرة إليها.

تجربتي مع زيت بذور العنب لتكبير المؤخرة

كثير من الطرق التي يتم استخدامها السيدات من أجل تكبير المؤخرة والأرداف منها طريقة زيت بذور العنب، وهي من الطرق الشهيرة، تتمثل التجربة في الآتي:

  • تتحدث واحده من السيدات وتقول تجربتي مع زيت بذور العنب لتكبير المؤخره سمعت عنها كثيرا من قبل سيدات قاموا باستخدامها
  • وقالت إن زيت بذور العنب يعمل على تكبير المؤخره وذلك بعدما ادخلته في وصفات طبيعية.
  • فقد كانت تقوم باستخدامه مع ملعقة زيت الزعفران وملعقة من زيت السمسم وملعقة من زيت الصويا وملعقه من زيت الحلبه وملعقه من زيت الحمص.

وصل الطب الحديث اليوم إلى أعلى مستويات العلم والتميز، من بينها عمليات التجميل التي يقومون بها في جميع أعضاء جسم الإنسان.

السابق
ترتيب أجمل رجال الدول العربية 2023 – 2024
التالي
خلطة العتيبيات لتكبير الأرداف منتدى كويتيات