منوعات

افرض ضريبة على الكلام كلمات

افرض ضريبة على الكلام كلمات، العديد من الأغاني الجميلة التي تنتشر بين عدد من المتابعين والمستخدمين التي تنتشر في النار كالهشيم لجمال كلماتها وعباراتها التي تلامس الواقع، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم بعض الكلمات التي تتعلق بفرض الضرائب على كثير من السلع والبضائع والتي يتضرر من خلالها الزبون أو المواطن، فيقوم المواطنين بكتابة الشعارات والكلمات التي ترفض مثل هذا الكلام نتيجة للأوضاع السئية التي يعيشها المواطن العربي في كل أنحاء العالم.

كلمات افرض ضريبة على الكلام

تداول عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في العالم العربي والخليجي، بعض مقاطع الصوت التي تتعلق بالنجم المصري الشهير أحمد سعد، الذي كتب كلمات تتحدث عن الغلاء والمعيشة التي وصل إلى الناس في جمهورية مصر العربية، وهو أول فنان يكتب عن الواقع الذي يعيشه المواطن المصري في ظل غلاء الأسعار الذي تشهده البلاد وتدني قيمة الجنيه المصري بالنسبة للعملات الأخرى كالدولار الأجنبي، فأصبح الجنيه لا قيمة له ولا يستطيع أن يشتري المواطن أي شيء للأسرته نتيجة للغلاء الذي يشهده.

افرض ضريبة على الكلام كلمات

نقدم لكم في هذه الفقرة كلمات أغنية افرضة ضريبة على الكلام، وهي من كلمات وألحان المطرب المصري الشهير أحمد سعد، حيث تتمثل الكلمات في التالي:

  • افرض ضريبة على الكلام.. على الابتسام وعلى السلام.. اعمل ضريبة على اللي ميت من المرض.. لأنه مش لاقي الدوا.. واعمل ضريبة على اللي ماشي وهو ساكت.. ما هو ماشي يتنفس هوا.. وافرض ضريبة على السعادة سميها ثمن الانبساط.. وخد إتاوة من اللي نايمين عالبلاط.. واعمل ضريبة على النجوم عشان بتطلع في السما.. واعمل ضريبة ع العيون ما هي برضو أحسن من العما.

احمد سعد افرض ضريبة على الكلام

النجم الكبير احمد سعد هو واحد من نجوم الفن في جمهورية مصر العربية، والذي يعتبر من المطربين الشعبين الذين يغنوا دائما عن الواقع المصري والعربي الذي نعيشه، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم كلمات أغنية التي تحدثت عن غلاء الأسعار والضرائب التي تفرض على كل البضائع والسلع في جمهورية مصر العربية.

تشهد البلاد العربية والمصرية موجة غلاء أسعار في جميع السلع والبضائع، مما جعل كثير من الناس يتحدث عنها من بين هؤلاء نجوم الفن والتمثيل اخرهم المطرب أحمد سعد.

السابق
هل نبوخذ نصر حكم العالم
التالي
كم عمر لجين حسن