أخبار المشاهير

كم عمر لجين حسن

كم عمر لجين حسن، لجين حسن هي إعلامية ومذيعة تونسية ولدت في 21 يناير 1985 في تونس العاصمة بدأت حياتها المهنية كمذيعة في التلفزيون التونسي في عام 2007، وشاركت في العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية في تونس وخارجها، كما وقد اشتهرت بشكل خاص بعد تقديمها برنامج “صباح الخير يا عرب”، الذي يذاع على قناة MBC1، كما تميزت بتناولها للقضايا الإنسانية والاجتماعية المختلفة في برامجها، وقد حصلت على العديد من الجوائز الإعلامية على مدار مسيرتها المهنية.

لجين حسن ويكيبيديا

لجين حسن لـا تزال تعمل في مجال الإعلام وفي الوقت الحالي، وتعمل كمذيعة ومنتجة لبرامج التوعية والتثقيف في قناة العربية، وهي قناة فضائية عربية تبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وتتميز لجين حسن بأسلوبها الخاص في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث تناقش مواضيع مختلفة، تشمل الشؤون الاجتماعية والثقافية والصحية والبيئية والاقتصادية وغيرها، كما تحرص على تسليط الضوء على القضايا التي تهم المجتمع العربي بشكل عام.

لجين حسن من اي قبيلة

لا يعد الانتماء إلى القبائل موضوعا شائعا في تونس، حيث تتمتع الجميع بالمساواة القانونية والدستورية ولا يتم التمييز بين الأفراد على أساس القبيلة أو العرق أو الـدين وبشكل عام، تلتزم وسائل الإعلام والصحافة  وبمعـايير الحياد والموضوعية، ولا تشجع على التمييز أو التفرقة بين الأشخاص بناء على أي معيار، وكانت لجين حسن قد أثبتت للعالم بأكمله، أن الشهرة ليست  لها اي علاقة بالعمر.

لجين أم رموش كم عمرها

تاريخ الميلاد والعمر هما معلومات هامة جدا لتحديد الهوية الشخصية لأي شخص، حيث يساعدان في  تحديد الفئة العمرية الـتي ينتمي إليها وتحديد فترة الزمن التي عاشها والثقافة التي نشأ فيها. وبالنسبة لمشاهير الإعلام والفن والرياضة وغيرها، كما يعتبر تحديد تاريخ ميلادهم وعمرهم أمرا مهما للغاية للجمهور والمعجبين الذين يتابعون نشاطاتهم وأخبارهم، وعن عمر الشابة والفتاة السعودية لجين حسن، فهي من مواليد 2007، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 16 سنة.

تعتبر لجين حسن المعروفة باسم أم رموش، من أبرز وأكثر الشخصيات المرغوبة على مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بالجمال والموضة وتنشر صورا وفيديوهات متنوعة على حساباتها الرسمية.

السابق
افرض ضريبة على الكلام كلمات
التالي
تفسير حلم زواج الأب من زوجة ثانية لا اعرفها