منوعات

من هو الطفل البلجيكي لوران سيمونز ويكيبيديا

من هو الطفل البلجيكي لوران سيمونز ويكيبيديا، لوران سيمونز هو طفل عبقري من بلجيكا، وولد في العاصمة البلجيكية بروكسل اشتهر لوران بذكائه الفائق وموهبته الرياضية والعلمية منذ صغر سنه وتحديدا في سن الثالثة كما كان لديه قدرة فائقـة على حفظ الأرقام والأحرف والألوان وفي سن الأربعة، كان قادرا على قراءة الكتب بلغات متعددة، بما في ذلك الهولندية، والإنجليزية والألمانية والفرنسية، وتم اكتشاف موهبة لوران في الرياضيات عندما كان عمره ست سنوات.

الطفل البلجيكي لوران سيمونز ويكيبيديا

لوران سيمونز هو طفل بلجيكي يعتبر واحدا من أصغر العباقرة في العالم، ولد لوران في 26 ديسمبر 2009  في أنتويرب في بلجيكا ومنذ سن مبكرة جدا، أظهر مستوى غير عادي من الذكاء والموهبة الفائقة في التعلم، كما بدأ يتعلم القراءة عندما كان عمره عاما ونصف العام، وبحلول عامه الثالث، بدأ في حل المسائل الرياضية المعقدة، وقد قال والداه إنه في سن الأربعة أظهر معرفة متقدمة في الرياضيات، وقد بدأ يتعلم اللغات الأجنبية مثل الفرنسية والإنجليزية والألمانية بسهولة، في سن العاشرة كان لوران قد تخطى المرحلة الجامعية وحصل على درجة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة أنتويرب، يعتقد أن لوران يمتلك مستوى ذكاء فوق العـادة، حيث يقدر معامل ذكائه بنحو 145.

كم عمر الطفل البلجيكي  لوران سيمونز

لوران سيمونز، الطفل البلجيكي، ولد في 26 ديسمبر 2008، وبالتالي كان يبلغ من العمر 12 عاما في ذلك الوقت، كما يعتبر لوران سيمونز طفلا عبقريا حيث يقال إنه يتمتع بمستوى ذكاء عالي جدا.

قصة الطفل البلجيكي لوران سيمونز

لوران سيمونز هو طفل بلجيكي اشتهر بذكائه العالي، عندما كان عمره عامين، استطاع لوران قراءة الكلمات وحساب الأرقام وفي سن الأربعة، قام بتعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية بنفسه  وعندما بلغ عمر السبع سنوات كما أظهر معرفة متقدمة في الرياضيات والفيزياء، تم تشخيص لوران بأنه طفل عبقري، وتم تعليمه في برنامج تعليمي خاص يتناسب مع احتياجاته العقلية والتعليمية وقد لاقت قصته اهتماما واسعا من وسائل  الإعلام العالمية، تعتبر قصة لوران سيمونز ملهمة للعديد من الأشخاص، حيث يظهر قدرات غير عادية في مجالات متعددة منذ سن مبكرة. وتثير قصته الكثير من الأسئلة حول طبيعة العبقرية والإمكانات البشرية.

لوران سيمونز مشهور بموهبته الفائقة ويعتبر لوران حالة استثنائية في عالم العباقرة تتلقى عائلته الدعم والتوجيه لتطويـر مواهبه ومساعدته في تحقيق إمكاناته الكاملة في المستقبل.

السابق
هل يشفى مريض التهاب الكبد b
التالي
من هي سونيا الزغول ويكيبيديا وكم عمرها وجنسيتها