أخبار المشاهير

كم طول جيهان الشمرشجي

كم طول جيهان الشمرشجي، تعتبر جيهان الشمرشجي واحدة من الوجوه الجديدة والمميزة في صناعة السينمـا والتلفزيـون في مصر. قدمت أدوارا متنوعة في الأفلام والمسلسلات، حيث استطاعت أن تبرز بقوة وتثبت نفسها كممثلة موهوبة، وظهرت جيهـان الشمرشجي في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية ناجحـة من أبرز أفلامها “تراب الماس” الذي عرض في عام 2019 وحقق نجـاحا كبيرا، وقد اشتهرت بأداءها القوي والمؤثر في هذا الفيلم، كما شاركت في فيلم “بيكيا” الذي صدر في عام 2021.

من هي جيهان الشمرشجي

جيهان الشمرشجي هي ممثلة مصرية شابة واعدة، ولدت في 29 مايو 1986 في القاهرة، مصر وبدأت مشوارهـا الفني في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة بفضل موهبتها وأدائها المميز.

برج جيهان الشمرشجي

الفنانة المصرية جيهان الشمرشجي، مولودة في تاريخ مايو 1986 ينتمي إلى برج الجوزاء (Gemini) في التنجيم، الجوزاء هو البرج الثالث في الأبراج الفلكية ويمثل الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو تقريبا.

اعمال جيهان الشمرشجي

جيهان الشمرشجي هي ممثلة مصرية شابة وموهوبة قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي حققت نجاحا كبيـرا وواسعا، إليك بعض أعمالها المعروفة:

  • فيلم “تراب الماس” (2019): قدمت جيهان دور “زينب” في هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول تجربة امرأة شابة تعيش في منطقة الحرس القديم بالقاهرة.
  • فيلم “بيكيا” (2021): شاركت جيهان في هذا الفيلم الكوميدي الذي يروي قصة فتاة تبحث عن الحصول على عمل جديد في مدينة القاهرة.
  • مسلسل “ولد الغلابة” (2019): شاركت جيهان في هذا المسلسل الدرامي الشهير الذي يتناول قصة شاب ينتمي لطبقة الغلابة في مصر وتحوله إلى رجل أعمال ناجح.
  • مسلسل “نصيبي وقسمتك” (2020): قدمت جيهان أداء مميزا في هذا المسلسل الكوميدي الذي يروي قصص حب مختلفة وتفاعلاتها. قدمت دور “نور” في العمل.

زوج جيهـان الشمرشجي

لا يوجد اي معلومات مؤكدة عن زوج جيهان الشمرشجي، حيث أن الحياة الشخصية للمشاهير غالبا ما تحتفظ بسرية كبيرة، لكن أشارت العديد من المصادر المقربة من الفنانة أنها ليست متزوجة حتى الآن.

عمر جيهان الشمرشجي

ولدت الفنانة المصرية جيهـان الشمرشجي في 29 مايو 1986، وتبلغ من العمر 37 سنة.

جيهان الشمرشجي انستقرام

الفنانة والنجمة المصرية وأحد الوجوه الشابة واللامعة الذي تألقت في الفن تعد أحد أبرز مشاهير الانستقرام حيث تـمتلك أكثر من 60 ألف متابع.

طول جيهان الشمرشجي

1.60 س/م.

وزن جيهان الشمـرشجي

58 كغم.

صور جيهان الشمرشجي 2023

صور جيهان الشمرشجي 2023
صور جيهان الشمرشجي 2023

تتميز جيهان الشمرشجي بموهبتها الفنية وقدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بمهارة واقتدار رغم شهرتها النسبية الحديثـة، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها جمهور من المعجبين يتابعونها ويدعمونها في مشوارها الفني.

السابق
من هو المنتج وائل عبدالله ويكيبيديا
التالي
من هي اكثر دوله مكروهه