منوعات

اسماء ممثلين مسلسل ون بيس الواقعي

اسماء ممثلين مسلسل ون بيس الواقعي، ون بيس One Piece، سلسلة مانغا وأنمي يابانيـة مشهورة تألفهـا ورسمهـا إييتشيرو أودا، وتدور قصة ون بيس حول غامض الكنز الأسطوري “ون بيس” ومغـامرات فرقـة قراصنـة تعرف باسم قراصنة قبعة القش، بقيادة البطل مونكي دي لوفي، يسعى لوفي وطاقمه إلى العثور على الكنز وتحقيق حلمهم الشخصي، وما تشير إليه ون بيس الواقعي قد يكون مشروعا أو تأويلا معينا لسلسلة ون بيس في الواقع.

مسلسل ون بيس الواقعي ويكيبيديا

مسلسل ون بيس الواقعي One Piece مسلسل أنمي مستند على سلسلة المانغا التي تحمل الاسم نفسه التي تألفها ويقوم برسمها إييتشيرو أودا، يعد ون بيس واحدا من أكثـر سلاسل الأنمي شهرة وشعبية على مستوى العالم، و تتحدث قصة ون بيس عن لوفي وطاقمه من قراصنة قبعة القش الذين يسعون للبحث عن كنز القراصنة الأسطوري ون بيس، وذلك في محاولة لـتحقيـق أحلامهم الشخصية، تقودهم مغامراتهم إلى العديد من الجزر والمعارك مع قراصنة آخرين وقوى خارقة وحكومة عالمية فاسدة.

ممثـلين مسلسل ون بيس الـواقعـي

ون بيس One Piece مسلسل أنمي ياباني، بالتالي لا يشترك فيه ممثلون حقيقيون كما هو الحال في المسلسلات الواقعية في عالم الأنمي، يتم استخدام أصوات الممثلين الصوتيين سيييو لتأدية أدوار الشخصيات.

فيما يلي أسماء بعض الممثلين الصوتيين البارزين الذين قاموا بتأدية أصوات الشخصيات الرئيسية في ون بيس:

  • مايوتو فوكوا (Mayumi Tanaka) – تؤدي صوت “مونكي دي لوفي”، البطل الرئيسي للقصة.
  • آكيمي ناكاجاوا (Akemi Okamura) – تؤدي صوت “نامي”، عضوة طاقم قراصنة قبعة القش.
  • كابتن ساكو (Kazuya Nakai) – يؤدي صوت “روور”، عضو طاقم قراصنة قبعة القش.
  • يوريكو ياماجوتشي (Yuriko Yamaguchi) – تؤدي صوت “روبين”، عضوة طاقم قراصنة قبعة القش.
  • كازوكي ياماجوتشي (Kazuki Yao) – يؤدي صوت “فرانكي”، عضو طاقم قراصنة قبعة القش.
  • أكيو أوتسوكا (Akio Otsuka) – يؤدي صوت “وايت بيرد”، كابتن طاقم قراصنة قلب البحر.
  • كابتن بادي (Cho) – يؤدي صوت “بروك”، عضو طاقم قراصنة قبعة القش.

جميع حلقات انمي One Piece الواقعي

ون بيس يعرض منذ عام 1999 وما زال يستمر حتى اليوم، كما حقق نجاحا كبيرا وحاز على شعبية جارفة في اليابان وحول العالم، ويعتبر واحدا من أعلى الأنميات تقييما وأكثرها متابعة، يتألف من عدة مواسم وأفلام وأوفات (حلقات خاصة).

يتميز ون بيس بعالمه الخيالي وشخصياته المميزة وقصته المشوقة كما يتضمن الأنمي مغامرات مليئة بالحركة والمعارك الشرسة والمواجهات العاطفية والروحية.

السابق
ميرنا نور الدين زوجة حمد العماني
التالي
من هي زوجة ياس خضر