أخبار المشاهير

من هو زوج غدير السبتي

من هو زوج غدير السبتي، تعتبر غدير السبتي واحدة من الفنانات البارزات في الكويت والعالم العربي، وبدأت مسيرتهـا الفنية في بداية التسعينات، حيث قدمت عروضا تلفزيونية ناجحة ومشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية الكويتية والعربيـة، وتألقت غدير السبتي في العديد من الأدوار المميزة وحققت شهرة واسعة من خلال أعمالها الدرامية، وقدمت أدوارا متنوعة في الكوميديا والدراما والرومانسية، ونجحت في إبراز موهبتها التمثيلية المتعددة الجوانب.

من هي غدير السبتي الممثلة الكويتية ويكيبيديا

غدير السبتي هي فنانة كويتية شهيرة ومتعددة المواهب ولدت في الكويت في 16 ديسمبر 1973 العمر 49 سنة وبدأت مشوارها الفني في مجال التمثيل والغناء والتقديم التلفزيوني  إضافة إلى التمثيل فإن الفنانة غدير السبتي تتمتع بصوت رائع وقدمت العديد من الأغاني الناجحة وقدمت ألبومات غنائية وأغاني منفردة التي حققت شعبية كبيرة في الكويت والعالم العربي، كما وتتميز غدير السبتي بأسلوبها الفريد والجريء وحضورها القوي على الشاشة وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالهـا بصناعة الترفيه.

من هو زوج الفنانة الكويتية غدير السبتي ؟

الفنانة الكويتية غدير السبتي تزوجت في البداية من والد طفليها أسماء وعبدالوهاب القبند، لكنه طلقها في مارس 2018، تزوجت من زميلها المخرج البحريني أحمد الفردان  أثناء تصويرهما المسلسل التلفزيوني أماني العمر. التقيا مرة أخرى بعد عشرين عامـا، وتطورت علاقتهما العاطفية إلى الزواج، وبالرغم من ذلك الحب الكبير الذي جمعهم إلا أنها انفصلت عنه بعد عام واحد من الزواج.

تعرف على أحمد الفردان زوج غدير السبتي

أحمد الفردان هو رجل الأعمال بحريني وزوج الفنانة غدير السبتي، يعمل في مجال الإخراج السينمائي، وتعرف على الفنانـة غدير السبتي وقدم لها عرض زواج رسمي منذ أول مقابلة جمعتهم، وأثناء تصوير وإخراج واحدة من أنجح الـأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة غدير السبتي، كما وحققت غدير السبتي شهرة واسعة من خلال أدوارها المميزة في الدراما التلفزيونية، وقدمت أدوارا متنوعة في الكوميديا والدراما والرومانسية، ونجحت في إبراز قدراتها التمثيلية المتنوعة وإلقاء أدوار مختلفة بمهارة وتميز.

تعد غدير السبتي شخصية محبوبة ومحترمة في الوسط الفني الكويتي والعربي كما تستمر في تقديم أعمال فنية مميزة تحظى بتقدير الجمهور.

السابق
من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر
التالي
من هي زوجة ممدوح عبد العليم الاولى