أخبار المشاهير

من هو جوان زيبق ويكيبيديا

من هو جوان زيبق ويكيبيديا، في عام 2018، قدمت جوان زيبق دورها السينمائي الأول في فيلم كفر ناحوم الذي حاز على إشادة واسعة وفاز بجائزة كاميرا الذهب في مهرجان كان السينمائي حيث تتميز جوان زيبق بموهبتها الاستعراضية وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة وقوية على الشاشة، وتحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين.

جوان زيبق ويكيبيديا

جوان زيبق هي ممثلة لبنانية شابة ولدت في 7 مارس 1991 في بيروت لبنان وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 حققت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، درست جوان زيبق في الجامعة اللبنانية الـأميركية LAU حصلت على درجة البكالـوريوس في الإعلام والإذاعة، وقد شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية وأعمـال درامية وأفلام سينمائية في لبنان والعـالم العربي، ومن أبرز أعمالهـا التلفزيونية مسلسل طريق، الـذي عرض في عام 2017، وحقق نجاحا كبيرا، حيث قدمت دور البطولة فيه شاركت في مسلسلات أخرى مثل الهيبة والزعران ونص يوم والشهد المر وغيرها.

جوان زيبق كم عمرهـا الـحقيقي

ولدت جوان زيبق في 7 مارس 1991، تبلغ من العمر 32 سنة.

أبرز أعمال جوان زيبق التلفزيونية

جوان زيبق شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة، إليك بعض أبرز أعمالها التلفزيونية:

مسلسل “طريق” (2017): قدمت جوان دور البطولة في هذا المسلسل الناجح الذي حقق شعبية كبيرة، يتناول المسلسل قصة حب معقدة بين شخصيتين رئيسيتين.

مسلسل “الهيبة” (2017): شاركت جوان في الموسم الثاني من هذا المسلسل الشهير. يحكي المسلسل قصة عائلة تعيش في منطقة حدودية مع سوريا وتورطها في تجارة المخدرات.

مسلسل “الزعران” (2019): قدمت جوان دور أمل في هذا المسلسل الدرامي الذي يدور حول صراعات العائلات والثأر في بيئة حضرية.

مسلسل “نص يوم” (2020): شاركت جوان في هذا المسلسل الذي يتألف من حلقات منفصلة تروي قصصا مختلفة في يوم واحد.

مسلسل “الشهد المر” (2021): قدمت جوان دور البطولة في هذا المسلسل الدرامي الذي يتناول قصة حب معقدة وتحدياتها في ظروف صعبة.

انستقـرام جوان زيبق الـرسمي

انطلاقة جوان زيبق الفنيـة، بدأت جوان زيبق مشوارها الفني في عام 2012، حينما شاركت في مسلسل “قلبي دق”، وهو إنتـاج تلفزيوني لبناني منذ ذلك الحين، استمرت في تقديم أدوار مميزة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

Joan Zaybak |  جوان زيبق

تعتبر جوان زيبق واحدة من الوجوه الشابة والموهوبة في صناعة الترفيه في لبنان وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

السابق
من هي الشيخة مهرة آل مكتوم ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو رفيف مسلسل كريستال