أخبار المشاهير

من هو زوج الفنانة رحاب الجمل

من هو زوج الفنانة رحاب الجمل، الفنانة رحاب الجمل ممثلة وفنانة مصرية بارعة ومبدعة فتألقت في عدد كبير من الأعمال الفنيـة السينمائية والمصرية، وشاركت الفنانة رحاب في مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام المصرية، من أبرز الـأعمال التي ظهرت فيها داخل السينما مسلسل، “ليالي الحلمية” و”عفاريت الأسفلت” و”العيال كبرت” و”الكبير أوي” وغيرها، وقد حازت على تقديـر الجمهور والنقاد على موهبتها الفنية وأدائها المميز، في مقالنا سنتعرف على معلومات أكثر  حول عنوان زوج الفنانة رحاب الجمل، أحد أبرز وأهم العناوين التي تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي رحاب الجمل ويكيبيديـا

رحاب الجمل هي ممثلة مصريـة شهيرة ولدت في 9 أغسطس 1963 في القاهرة بمصر، وبدأت رحاب الجمل مسيرتهـا الفنية في التسعينيات، واشتهرت بتقديم أدوار الشخصيات القوية والمتنوعة في السينما والتلفزيون، وقدمت رحاب الجمل بالعديـد من الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات المصريـة وقد تعاونت مع كبار المخرجين والممثلين وحققت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل لعبت أدوارا متنوعة، تتراوح بين الدراما والكوميديا والرومانسية، ونجحت في تقديمها بموهبة وإتقان.

من هو زوج الفنانة رحاب الجمل

وذكرت الفنانة رحاب الجمل في إحدى مقابلاتها أن والدة زوجها هي أمها الثانية وليست حماتها، لما تشعر به من مشاعر والـدفء تجاهه وعادة ما تقف إلى جانبه، واكتفت رحاب الجمل بالكشف عن اسم زوجها وهو تامر في أحد البرامج التليفزيونية  كما أشارت رحاب إلى أن زوجها أكبر منها بـ 19 عاما، فتزوجته وسافرت معه إلى هولندا وأنجبت منه وغادرت مصر لفترة طويلة، ومن ثم أصـرت على إبعاد المعلومات الشخصية عن زوجها عن الأضواء، لأنه خارج الوسط الفني.

أبرز أعمال الفنانة رحاب الجمل

من بين أشهر أعمالها والتي تم تداولها والتحدث عنها في وسائل الإعلام والجمهور، ومن بين هذه الأعمال:

  • مسلسل أبو العروسة (2010): قامت رحاب الجمل بأداء دور “صبية” في هذا المسلسل الكوميدي الذي حقق نجاحا كبيرا في مصر وحظي بشعبية واسعة.
  • مسلسل نيللي وشريهان (2011): شاركت رحاب الجمل في هذا المسلسل الكوميدي الذي تدور أحداثه حول قصـة صداقة بين شخصيتين يقمن بتجسيدهما غادة عبد الرازق وشيري عادل.
  • مسلسل العراف (2014): قدمت رحاب الجمل دورا في هذه الدراما التاريخية التي استعرضت حياة العرافة الشهيرة ” أم كلثوم الأولى” في عصر الفراعنة.

قالت الفنانة المصرية رحاب الجمل في برنامج مذاع على قناة المحور التليفزيونية المصريـة، إن زوجها كان يكبرها بـ 19 عامـا فقط، وعندما تزوجته ذهبت معه إلى هولندا وأنجبت منه ثلاثة من الأبناء.

السابق
من هو زوج صاحبة السعادة
التالي
شرح قصيدة اعتذار للصف العاشر بالكامل