أخبار المشاهير

من هو زوج ميرنا شلفون

من هو زوج ميرنا شلفون، ميرنا شلفون هي ممثلة سورية شهيرة ولدت في دمشق، سوريا لديهـا أصول لبنانيـة من والدهـا  كمـا وترعرعت في أسرة فنية، حيث أن والدتها كانت ممثلة مشهورة في سوريا، بدأت شلفون مسيرتها الفنية في سن مبكرة، إذ أنهـا قامت بتقديم عروض مدرسية ومسرحية خلال فترة دراستها في البداية كانت ترغب في تعلم الطب، ولكن تحولت اهتماماتها إلى التمثيل بعد أن تلقت دعما وتشجيعا من والدتها.

من هي الممثلة ميرنا شلفون

ميرنا شلفون هي ممثلة سورية مشهورة ومحبوبة، وولدت في 28 نوفمبر 1987 العمر 35 سنة في دمشق، سوريا وبدأت شلفون مسيرتها الفنية في التمثيل في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، كما واستطاعت بسرعة أن تحقق شهرة واسعة  في العالم العربي، كما أنها قدمت شلفون عروضا متنوعة على الشاشة الصغيرة والكبيرة، وظهرت في مجموعة متنوعة من الـأدوار في دراما والكوميديا والرومانسية تـعاونت مع عدد كبير من المخرجين والممثلين المشهورين في الوطن العربي ومن أبرز أعمالهـا التلفزيونية “باب الحارة” و”ذهاب وعودة” و”عطر الشام” و”طاقة القدر” وغيرها الكثير.

زوج ميرنـا شلفون

ميرنا شلفون تزوجت من الممثل السوري الشهير دوري شلحاط دوري شلحاط ممثل سوري، ولد في 10 يناير 1970 في دمشق، سوريا اشتهر شلحاط بتقديمه لعدد من الـأدوار البارزة في المسلسلات التلفزيونية السورية، ميرنـا شلفون ودوري شلحـاط تزوجـا في عام 2006 ولديهما طفلان، والزوجان يحتفظان بحياتهما الشخصية البعيدة عن الأضواء والتفاصيـل العامة، ويـحرصان على عدم الكشف كثيرا عن حياتهما الزوجية وأسرتهما.

طول ميرنا شلفون

الطول: 175 سم.

تتميز ميرنا شلفون بتقديمها لأدوار متنوعة وقوية، كمـا تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، وحصلت على العديـد من الجوائز والتكريمات عن عملها الفني المتميز إضافة إلى موهبتها في التمثيل تـعرف شلفون أيضا بنشاطاتها الاجتماعية والإنسانيـة تتبنى العديد من القضايا الاجتماعية والبيئية، وتسعى للمساهمة في تحسين الظروف المعيشية للأشخاص المحتاجين.

ديانة ميرنا شلفون

الديانة: الإسلام.

ميرنا شلفون تعتبر أحد أيقونات التمثيل السوري قد أسهمت بشكل كبير في السينما والتلفزيون العربي، استطـاعت كسب محبة وتقدير الجمهور بأدائها الرائع وشخصيتها القوية.

باختصار، ميرنا شلفون هي ممثلة سورية موهوبة ناجحة، حققت شهرة واسعة في العالم العربي بأدوارها المتميزة وأدائهـا القوي في المسلسلات والأفلام تعرف أيضا بنشاطاتها الاجتماعية والإنسانية.

السابق
ما هو الشيء الذي لم يخلق الله منه زوجين
التالي
كم عدد زوار كربلاء 2023