أخبار المشاهير

ديانة حسن هاشم سني أم شيعي

ديانة حسن هاشم سني أم شيعي، حسن هاشم لديه خبرة واسعة في مجال الإعلام، وقدم العديد من البرامج التلفزيونيـة ذات النجاح الكبير. من بين برامجه الأخرى المعروفة برنامج المجلس Al-Majlis، يعد هذا البرنامج من أبرز برامج حسن هاشم يستضيف فيه شخصيات بارزة من مختلف المجـالات لمنـاقشة القضايـا السياسية والاجتمـاعية الهامة، ويتميز البرنامج بأسلوب حواري حيث يطرح حسن هاشم الأسئلة الصعبة ويعرض الآراء المتنوعة، يعد شخصية حسن هاشم محبوبة وموثوق بها في الوسط الإعلامي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين المشاهدين، ويعتبر نموذجا للإعلامي الذي يجمع بين الجدية والاحترافية في التعامـل مع المواضيع والضيوف.

من هو حسن هاشم ؟

قدم حسن هاشم العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة خلال مسيرته، بما في ذلك برنامج “صباح الخير يا عرب” والذي تم عرضه على قناة MBC، وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي  وقد استضـاف في برنامجه العديد من الشخصيـات المشهـورة والمشاركين المتنوعين إضافة إلى عمله في التلفزيون، يعتبر حسن هاشم أيضا كاتبا ومقدما لبرامج إذاعية. لقد تميز بتناول القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية بطريقة شيقة وممتعة.

حسن هاشم ويكيبيديا

حسن هاشم هو إعلامي أردني شهير ومقدم برامج تلفزيونيـة ولـد في الأردن في عام 1987 وبـدأ مسيرته في عالم الإعلـام في مطلع الألفية الـأخيرة، كما وحقق شهرة واسعة في الأردن والوطن العربي، حسن هاشم عرف بأسلوبه الخاص في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث يجمع بين الجدية والفكاهة في طرح المواضيع والحوارات، وكان له دور كبير في تطوير وتـجديد البرامج التلفزيونيـة في الأردن وإثراء المشهد الإعلامي.

هل حسن هاشم سني

إضافة إلى عمل حسن هاشم التلفزيوني، يعد حسن هاشم أيضا مؤلفا وكاتبا قد قام بنشر عدة كتب تتنـاول مواضيع متنوعة مثل الثقافة والإعلام والسياسة، أما عن ديانة ومذهب الإعلامي حسن هاشم، فهو مسلم سني وأمـا عن برنامج “مع حسن هاشم” يعتبر هذا البرنامج فرصة للمشاهدين للتواصل مع حسن هاشم مباشرة وطرح أسئلتهم ومشاركة آرائهم.

تجاوز حسن هاشم حدود الأردن وحاز على شعبية كبيرة في الوطن العربي وحتى على المستوى العالمي، كمـا ويعتبر واحدا من الوجوه البارزة في مجال الإعلام في المنطقة العربية.

السابق
قصة فيلم panic room ويكيبيديا
التالي
من هي غنوة إبراهيم مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا