أخبار المشاهير

من هي مها عبدالعزيز زوجة طلال

من هي مها عبدالعزيز زوجة طلال، مها عبدالعزيز هي زوجة المطرب السعودي الراحل طلال مداح، ولـدت في عام 1955، وتزوجت طلال مداح في عام 1979، مهـا عبدالعزيز ليست معروفة بشكل واسع في الـوسط الفني، وتفضلت بالابتعـاد عن  الأضواء والحفاظ على خصوصيتها الشخصية، وكانت شريكة حياة طلال مداح لأكثر من 29 عامًا قبل وفاته في عام 2008 على الرغم من أنه ليست معروفة بشكل كبير في وسائل الإعلام، إلا أن مها عبد العزيـز كانت جزءا مهما من حياة طلال مداح وأسرته.

من هو طلال مداح ويكيبيديـا

طلال مداح هو مغني وموسيقي سعودي، ولد في 5 أغسطس 1949 وتـوفي في 28 أغسطس 2008، ويعتبر طلال مداح أحد أبرز الفنانين في الوطن العربي وقد ترك إرثا غنائيا هائلا، وبدأ طلال مداح حياته المهنية في عـام 1972، وقد  قدم العديد من الألبومـات النـاجحة خلال مسيرته الفنيـة التي استمرت لـأكثر من 35 عاما، وتعاون خلال مسيرته مع العديـد من الشعـراء والملحنين، وحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي، ويشتهر طلال مداح بأداءه العاطفي والمتميز وصوته العذب، وقد قدم مجموعـة متنوعة من الأغـاني التي تتناول مواضيع الحب والفراق والوطن والتراث العربي من أشهر أغانيه: “يا طيبة”، “على الله تعود”، “هبت الريح” وغيرها.

مها عبدالعزيز زوجة طلال مداح

زوجة المطرب طلال مداح هي السيدة مها عبدالعزيز وقد تزوجا في عام 1979 لديهما ثلاث بنات مي، نورة، وأمل، طلال مداح ومها عبدالعزيز عاشا حياة زوجية سعيدة حتى وفاته في عام 2008.

كم عمر مها عبدالعزيز زوجة طلال مداح الآن

ولدت مها عبد العزيز زوجة الفنان والمطرب الـراحل طلال مداح في المملكة العربية السعودية، وتحديـدا في العام 1955، والآن تبلغ من العمر 63 سنة.

هل مها عبدالعزيز زوجة طلال مداح الأولى ؟

مها عبدالعزيز ليست زوجة طلال مداح الأولى، زوجة طلال مداح الأولى هي السيدة فوزية محمد الحجيلان، هما أنجبا ثلاثة أطفال قبل أن ينفصلا في وقت لاحق ثم تزوج طلال مداح من عبير أحمد الحمدان في عام 1979 وبقيا معا حتى وفاته في عام 2008.

أعمال طلال مداح الفنية

طلال مداح قدم العديد من الأعمـال الفنية المميزة خلال مسيرته الطويلـة في الموسيقى العربية، وقد أطلق العديد من الألبومـات والأغاني التي حققت شهرة واسعة، إليك بعض من أبرز أعمال طلال مداح:

  • الحب والأماني (1982).
  • محتاجلك (1983).
  • أيام وليالي (1985).
  • أنا عاشق (1987).
  • أمانة يا حب (1992).
  • طربيات (1998).
  • على الله تعود (2000).
  • مرسال الحب (2005).

ختاما نذكركم أن زوجة المطرب طلال مداح هي السيدة عبير أحمد الحمدان تزوجا في عام 1979 ولديهما ثلاث من البنات.

السابق
من هي زوجة تامر امين
التالي
من هو ثامر الغليس ويكيبيديا وهل جنسيته يمني