أخبار المشاهير

من هي زوجة نوفاك دجوكوفيتش

من هي زوجة نوفاك دجوكوفيتش، دجوكوفيتش يعتبر واحدا من أعظم لاعبي كرة المضرب على مر التاريخ كما قد حقق العديد من الأرقام القياسية والانتصارات البارزة فاز بـ20 بطولة كبرى في فردي الرجال فردي البطولات الأربع الكبرى  وهو رقم قياسي مشترك مع روجر فيدرر ورافايل نادال، كمـا حقق 9 ألقاب في بطولة أستراليا المفتوحة، 2 في بطولة رولان غـاروس 6 في بطولة ويمبلدون، و3 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

من هو نوفاك دجوكوفيتش ويكيبيديا السيرة الذاتية

نوفاك دجوكوفيتش هو لاعب تنس صربي واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، وولد في 22 مايو 1987 في مدينة بيلغراد في صربيا، ويعتبر دجوكوفيتش أحد أفضل اللاعبين في العصر الحديث ويحمل العديد من الـأرقام القياسية في عالم التنس، وتم تصنيف دجوكوفيتش بصفة متكررة كأفضل لاعب تنس في العالم. حصل على المركز الأول في تصنيف لاعبي التنس المحترفين (ATP) في عدة فترات من مسيرته، وقد حافظ على سيطرته على التصنيف لفترة طويلة.

من هي زوجة نوفاك دجوكوفيتش

زوجة نوفاك دجوكوفيتش هي ييلينا دجوكوفيتش ولدت ييلينا روستيسلافا في 17 يونيو 1986 في بلغراد صربيا تعمل ييلينا كمديرة أعمال وقد تولت إدارة مسيرة نوفاك دجوكوفيتش الاحترافيـة لعدة سنوات، وتعود علاقة نوفاك وييلينا إلى فترة المراهقة  حيث كانا زميلين في المدرسة الثانوية وتزوجا في يوليو 2014 وفي حفل زفاف أقيم في جزيرة سفتا ستيفانا في جبل الطارق، مونتينيغرو ، لديهما معا ثلاثة أطفال، ابن يدعى ستيفان وابنة تدعى تارا، وقد رزقا بابن ثالث في سبتمبر 2021 وأطلقا عليه اسم ماكسيم.

كم عمر زوجة نوفاك دجوكوفيتش؟

ييلينـا دجوكوفيتش هي زوجة اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، والـذي يعتبر واحدا من أعظم لاعبي التنس في الـعصر الـحديث تزوج نوفاك وييلينا في يوليو عام 2014  ولديهما معا ثلاثة أطفال مما (مولودة في عام 2014) وستيفان (مولود في عام 2015) وتارا مولودة في عام 2017، ييلينا دجوكوفيتش لا تظهر كثيرا في الأضواء، وتفضل الحفاظ على خصوصيتهـا، إلا أنها تـلعب دورا مهما في دعم نوفاك ومساعدته في مسيرته الرياضية والمهنية، وأمـا عن العمر الحقيقي لزوجة لاعب المضرب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، تبلغ من العمر 36 سنة.

باختصار، نوفاك دجوكوفيتش هو لاعب تنس استثنائي وأحد أساطير اللعبة، حقق العديد من الإنجازات الرائعة ويستحق الاحترام والتقدير في عالم التنس وخارجه.

السابق
من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر
التالي
من هو زوج رنين تبوني