أخبار المشاهير

من هي زوجة سعد الفرج فايزة بكر يونس

من هي زوجة سعد الفرج فايزة بكر يونس، سعد الفرج ممثل كويتي قدم عدد كبير مميز من الأدوار المميزة في الدراما التلفزيونيـة والسينمائيـة اشتهر بقدرته على تجسيد شخصيات متنوعة والتحول بين الأدوار المختلفة ببراعة كمـا تنوعت أعماله بين  الكوميديا والدراما والرومانسية، من أبرز أعمال سعد الفرج التلفزيونية في الكويت تشمل مسلسلات “طاش ما طاش “عيون القلب”، “مـاري تشوي، راعي الشنب، غموض، وحكايتي، كما شارك أيضا في العديد من الأفلام السينمائية مثل “بحر في صحراء” وغيرها.

من هو سعد الفرج ويكيبيديا

سعد الفرج هو ممثل كويتي شهير ولد في 11 يناير 1938 في الكويت بدأ مسيرته الفنية في عام 1962 وحقق شهرة واسعة في الساحة الفنية الكويتية والعربية بفضل موهبته الفنية وأدائه المتميـز حاز سعد الفرج على عدة جوائز وتكريمات في مجال التمثيل، وأصبح واحدا من الوجوه البارزة والمحبوبة في صناعة الترفيه الكويتية والعربية، وسعد الفرج هو فنـان متعدد الـمواهب، حيث يتمتع بموهبة التمثيل والكوميديا والإخراج تميزت أعماله بالطابع الكوميدي والساخر، واستطاع من خلـالها جذب الجماهير والحصول على شعبية كبيرة.

زوجة سعد الفرج فايزة بكر يونس ويكيبيديا

تزوج الممثل الكويتي سعد الفرج من الإعلامية السعودية فايزة بكر يونس السيدة التي ولدت في 26 فبراير من العام 1967 بمدينة جدة، وكانت قد حصلت على شهرة واسعة في مجال التلفزيون والإعلام في الخليج العربي عامة والسعودية خاصة.

السيرة الذاتية فايزة بكر

بدأت فايزة بكر يونس مسيرتها الإعلامية في التلفزيون السعودي، ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة كمـا وأصبحت معروفة بتقديم برامج حوارية وتوعوية تهدف إلى تسليط الضوء على قضايا المجتمع وتوعية الجمهور.

شاركت في برنامج صباح الخير يا عرب، الذي كان يعرض على قناة MBC هو برنامج حواري يستضيف العديد من الشخصيات البارزة ويناقش قضايا متنوعة.

تتمتع فايزة بكر يونس بحضور قوي ومهارات تقديم ممتازة، وتعتبر رمزا للمرأة السعودية الناجحة في مجال الإعلام والتواصل تسعى دائما لتعزيز الوعي وتحقيق التغيير الاجتماعي الإيجابي.

كم عمر زوجة سعد الفرج فـايزة بكر يونس

فايزة بكر يونس الإعلامية السعودية وزوجة الممثـل الـكويتي سعد الـفرج من مواليد 26 فبراير من العـام 1967، وتبلغ من العمر 56 سنة.

إن الممثل الكويتي سعد الفرج أحد أبرز المشاهير وكبار الفن السينمائي في الكويت والخليج العربي، كونه هو الفنان الذي شارك في عدد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية والسينمائية.

السابق
من هو محمد مختار زوج رانيا يوسف
التالي
اسماء فواكه بدون نقاط