أخبار المشاهير

مهند الحمدي شيعي ام سني

مهند الحمدي شيعي ام سني، مهند الحمدي ممثل ومقدم برامج السعودي يتمتع بشعبية كبيرة في الساحة الفنيـة السعودية، ويتميز بأداءه الكوميدي والممتع في الـأدوار التي يقوم بها ويعتبر وجها مألوفا بين المشاهدين السعوديين والعرب  وقد حقق نجاحا كبيرا في مجال التمثيل في المملكة العربية السعودية  مهند الحمدي عرف بأدواره الكوميدية والمرحة في الأعمال التلفزيونية كما يتميز بأسلوب فكاهي فريد وحضور مسرحي يجذب الجمهور، كما وقدم أدوارا متنوعة في مسلسلات الكوميديا والدراما، ونجح في كسب شعبية كبيرة بين المشاهدين.

من هو مهند الحمدي ويكيبيديا

مهند الحمدي هو ممثل سعودي  في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وبدأ مهند الحمدي مسيرته  الفنية في عام 2005، وقد شارك في العديد من المسلسلات والأعمال التلفزيونية في المملكة العربية السعودية، قد حقق شهرة واسعة من خلال دوره في المسلسل الشهير طاش ما طاش، والذي عرض في عام 2010 بعد ذلك، شارك مهند الحمدي في عدة مسلسلات سعوديـة منها “مع السلامة” عام 2011 و “راحوا” عام 2013. كما قدم أيضا برنامج تلفزيوني بعنوان “هبوب الرياح” في عام 2014.

مهند الحمدي شيعي ام سني

مهند الحمدي ممثل ومقدم برامج سعودي يتبع المذهب الديني السني/ فهو مسلم سني.

مهند الحمدي يعتبر واحدا من أبرز الممثلين الكوميديين في السعودية، وقد تـرك بصمة بارزة في الساحة الفنية المحليـة، ويحظى بشعبية كبيرة ومتابعة واسعة من قبل الجمهور  واستطاع أن يكسب حب وتقديـر المشـاهدين فمن خلال أدواره المميزة، ومن أبرز أعماله التلفزيونية، المسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي عرض في عام 2010 كانت له دورا بارزا في هذا المسلسل وحققت حلقاته نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بعد ذلك، شارك في مسلسل مع السلامة الذي عرض في عام 2011، وتميز بأداء كوميدي مميز وتفاعل جيد مع زملائه في العمل.

كم عمر مهند الحمدي

ولد الفنان السعودي مهند الحمدي بتاريخ 29 يناير 1993 ويبلغ من العمر 30 سنة، أما عن مكان ميلاده ونشأته لقد ولد في مدينة جدة ونشأ وترعرع فنيا في مدينة الرياض العاصمة المدينة التي يقيم بها حاليا.

بجانب أعماله التلفزيونية، قدم مهند الحمدي أيضا برنامج تلفزيوني بعنوان “هبوب الرياح” في عام 2014، حيث استضاف فيه نجوم الفن والثقافة وتناول مواضيع متنوعة بأسلوبه الكوميدي والمرح.

السابق
ما معنى عكروت بالسوري واللبناني
التالي
ما معنى مسمط بالاردني