أخبار المشاهير

كم طول تايلور سويفت

كم طول تايلور سويفت، اشتهرت تايلور سويفت بأغانيها الشخصية والقصصية التي تتناول الحب والعلاقات، وتميزت أغانيها بالكتابة الذكيـة والعاطفيـة والتعبير عن تجاربها الشخصيـة ومشاعرهـا، هذا جعلها محبوبة لدى الجمهور العـالمي ومصدر الإلهام للكثير من المعجبين، حققت العديد من الإنجازات في مسيرتها الموسيقية، وفازت بـ 11 جائزة غرامي وثلـاث مرات بجائزة آرتيست أوف ذا يير في حفل جوائز مجلة بيلبورد الموسيقية، كما حصلت على العديد من الجوائز الأخرى التي تكرم إبداعها ونجاحها.

من هي تايلور سويفت ويكيبيديا

تايلور سويفت Taylor Swift مغنية وكاتبة أغاني أمريكيـة ولدت في تاريخ 13 ديسمبر 1989، كمـا أنها اشتهرت سويفت في مجال الموسيقى البوب والكانتري، وقد حققت نـجاحا كبيرا على الصعيدين التجـاري والفني  وظهرت الفنـانة تايـلور سويفت في الساحة الموسيقية في سن مبكرة، حيث أصدرت ألبومها الأول بعنوان “Taylor Swift” عام 2006 وكان نجاحا تجاريا كبيرا، ومنذ ذلك الحين، أصدرت عدة ألبومات ناجحة تشمل Fearless عام 2008 وSpeak Now عام 2010 و”Red” عام 2012.

تايلور سويفت كم طولها

تايلور سويفت يذكر أن طولها حوالي 1.78 متر (5 قدم و 10 بوصات).

بدأت تايلور سويفت مسيرتها الموسيقية في سن مبكرة في سن 14 عاما، انتقلت إلى نـاشفيل تينيسي ووقعت عقدا مع شركة نشر الموسيقى Sony/ATV Music Publishing، وفي عام 2006، وأصدرت ألبومها الأول الذي يحمل اسمهـا “Taylor Swift” وحقق نجاحا تجاريا كبيرا.

حبيب تايلور سويفت الحالي

حبيب وصديق المغنية الأمريكية تايلور سويفت الحالي سائق سباقات الفورمولا 1 الإسباني السابق فرنـاندو ألونسو الذي ولد في 29 يوليو 1981 في أوفييدو، إسبانيا وقد يعتبر ألونسو واحدا من أبرز السائقين في تاريخ سباقات الفورمولا 1 ، وشارك  ألونسو في العديد من الفرق والمواسم في سباقات الفورمولا 1 فاز ببطولة العالم مرتين، في عامي 2005 و2006، حيث كان يقود لفريق رينـو كما حقق 32 فوزا في سباقات الجائزة الكبرى وحصد 97 مرة على منصات التتويج.

هل تايلور سويفت امريكية ؟

نعم، تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية اشتهـرت بأغانيها في النوعين الموسيقيين البوب والكانتري، كمـا وقد حققت شهرة واسعة ونجاحا كبيرا على مستوى العالم.

كم اغنية لدى تايلور سويفت

تايلور سويفت قدمت العديد من الأغاني على مدار مسيرتها الموسيقية، وتتغير هذه الأعداد بمرور الوقت، ويقدر عدد الأغاني لدى تايلور سويفت بأكثر من 150 أغنية، وتشمل هذه الأغاني ألبوماتها الكاملة وأغاني فردية وتعاوين مع فنانين آخرين.

تايلور سويفت تعتبر واحدة من أكثر الفنانات تأثيرا في صناعة الموسيقى ولها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم تستمر في تطوير مسيرتها وتقديم الموسيقى الجديدة والمبتكرة لجمهورها المخلص.

السابق
من هي فيدرا زوجة سامح الباجوري
التالي
من هو عبدالرحمن السياف زوج نجلاء الودعاني