أخبار المشاهير

كم طول عزة زعرورة

كم طول عزة زعرورة، عزة زعرور هي مقدمة برامج ومدونة فيديو على YouTube، وليست مغنيـة وممثلـة السورية التي تم ذكرهـا سابقا، كما تعتبر عزة زعرور شخصية مشهورة على منصة YouTube حيث تـقدم محتوى متنوعا يشمل التجميل  والموضة والسفر والثقافة والحياة اليومية تقوم عزة بمشاركة تجاربها الشخصية نصائحها في مجالات متعددة وتقدم محتوى ترفيهي ومفيد لمتابعيها تتميز بأسلوبها العفوي والمرح، وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب والشابات في العالم العربي.

من هي عزة زعرورة ويكيبيديا

عزة زعرور هي مغنية وممثلة فلسطينية ولدت في 26 فبرايـر 1989 في مدينة حلب بسوريا، وبدأت مشوارها الفني كمغنية شابة في برنامج المواهب السوري ستار أكاديمي في عام 2003 حققت شهـرة واسعة في العالم العربي بعد ذلك، وأصدرت العديـد من الألبومات والأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى مسيرتها الغنائية، شاركت عزة زعرور أيضا في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية، لقد قدمت أدوارا مميزة في المسلسلات السورية والمسرحيات، كما حازت على إعجاب الجمهور بتمثيلها المتقن والمؤثر.

كم طول عزة زعرورة

عزة زعرور تعتبر واحدة من الفنانات الناجحات في الوطن العربي قد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية، تتميز بصوت جميل وقوي، كما وقدمت مجموعة متنوعة من الأغاني في مختلف الأنماط الموسيقية، وأما عن طول المذيعة التلفزيونية عزة زعرور يصل طولها إلى 1.64 م.

من هو زوج عزة زعرور

تزوجت الإعلامية ومقدمة البرامج الفلسطينية عزة زعرور من عازف العود السوري أحمد شمـا هو أحد أبرز عازفي العود في العـالم العربي. يتمتع بمهارة عالية في عزف العود، ويتميز بأسلوبه الفريد والراقي يقوم بتقديم عروض موسيقية مبهرة ويـعزف على العود بطريقة تجمع بين التقاليد الموسيقية العربية والـابتكارات الحديثة كمـا أن أحمد شما قدم العديد من الحفلـات والعروض الموسيقية في العديد من الدول العربية والعالمية، وقدم أيضا تسجيلات موسيقية وألبومات منفردة، حيث يستعرض مهاراته الفريدة في العزف على العود ويقدم تجارب موسيقية متنوعة.

عزة زعرور هي فنانة فلسطينية متعددة المواهب ولها مسيرة فنية متنوعة، ولقد حققت شهرة كبيرة في الـوطن العـربي وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل مواهبها المتعددة في الموسيقى والتمثيل.

السابق
كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح
التالي
عالم حواء زوجي يدخل اصبعه