منوعات

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره، طول ذكر الرجل أو العضو التناسلي الخاص به له علاقة ودور كبير في إنجاح العلاقة الحميمية التي تعمل على مساعدة الزوجين في الوصول إلى النشوة التي يهدفان إليها، لكن السؤال المطروح والذي سنقوم بالإجابة عنه هل هناك علاقة بين طول الرجل وطول ذكره في العلاقة الحميمية، حيث يعتقد البعض أن طول الرجل وحجمه الكبير له علاقة بطول ذكره، وهذا كلام خاطئ وغير صحيح نهائيا.

تأثير الذكر الطويل على العلاقة الحميمة

بكل تأكيد طول ذكر الرجل له تأثير كبير على العلاقة الحميمة، حيث يوجد العديد من النساء يفضلون الذكر الطويل لأنه يسهل عليهم تحقيق رغباتهم وهزات الجماع المهلبي أثناء ممارسة الجنس، كما ذكرت بعض المجلات في الولايات المتحدة الأمريكية ودولة اسكتلندا الذين قاموا بإجراء العديد من التحليلات حول هذا الموضوع، و وصلوا إلى نتيجة خاصة بأن المرأة أو غالبية النساء يفضلون الذكر الطويل وأنهم يستمتعون بالجنس مع الرجال ذات الأعضاء التناسلية الطويلة والكبيرة الحجم.

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

بعض النساء يظنون أن طول قامة الرجل له علاقة بطول العضو الذكري، لكن الدراسات العلمية أثبتت غير ذلك ونفت هذا الكلام، فلا يوجد أي علاقة بطول القامة مع طول العضو الذكري، ونوضح لكم التالي:

  • لا شك أن العضو التناسلي للذكر يُمكنه أن يلعب دورًا هامًا في كون العلاقة الحميمة ناجحة، ولكن الأمر ليس له أي
  • قاعدة، فهناك بعض الرجال يتمتعون بقضيب طويل نسبيًا، لكنهم لا يجيدون قيادة العلاقة بشكل ناجح.
  • إحدى الدراسات التي تؤكد على وجود علاقة بين طول إصبع السبابة لدى الرجل وبين طول ذكره؛ حيث أشادت بأن الرجال
  • الذين يمتلكون سبابة أقصر فإنهم يمتلكون قضيب أقصر والعكس، ولكن هذه الدراسة لم تؤكد إلى الآن.. لوجود عدد كبير من الحالات الشاذة عن هذه القاعدة.

مميزات القضيب الكبير في العلاقة الحميمة

يوجد عدة مميزات خاصة بالقضيب الكبير والتي تسعد الزوجة عند ممارسة العلاقة الحميمة، بحيث يكون الذكر الخاص بالرجل طويل، من بين تلك المميزات التي نقدمها لكم وهي كالتالي:

  • اغراء الزوجة.
  • سهولة الايلاج.
  • سهولة الوصول إلى هزة الجماع.

إن عملية ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية لها علاقة قوية بتحسين طول القضيب حيث تلعب دور كبير في منح الرجل قوة بدنية أكبر عند ممارسة العلاقة الحميمة.

السابق
أسباب حكة الجسم المفاجئة عند المرأة ويب طب
التالي
سبب الشهوة المستمرة عند النساء عالم حواء