منوعات

نوع ملف عارض الشرائح

نوع ملف عارض الشرائح، جهاز الحاسب الآلي هو من الأجهزة الحديثة التي دخلت عالمنا في القرن العشرين المنصرم، وتطور بشكل كبير إلى أن أصبحنا اليوم نعيش عصر وعالم مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، لكن لا يمكن أن نتجاهل جهاز الحاسب الألي الذي نقلنا من العالم اليدوي إلى العالم الإلكتروني الحديث، ويتم نقل كافة الملفات بشكل عارض خاص بالشرائح المتنوعة والمهمة، التي تعمل على عرض تقديمي يمكننا فتحه بصورة خاصة على الكمبيوتر الشخصي والاصدارات الحديثة.

ما هو نوع ملف عارض الشرائح

يتم فتح العرض التقديمي الخاص بالكمبيوتر الشخصي، والاصدارات الأحدث من خلال جهاز الحاسب الآلي والاصدارات التي تتكون من العرض التقديمي على أي جهاز محمول يتم تثبيته، ويتم توفير كافة المعلومات البرمجية من خلال برنامج البوربوينت، الذي يعتبر من أكثر البرامج المتنوعة والمهمة التي حرصنا على توفير لكم بعض الملفات والشرائح الخاصة بها، من بين تلك الملفات تلك التكون موجودة على ملفات عارض الشرائح الالكترونية والمهمة التي يستخدمها فيما بينهم المستخدمون.

نوع ملف عارض الشرائح

يتم تنسيق ملف عارض الشرائح المتنوعة والمهمة الخاصة بعملية تنسيق مستند الملف الالكتروني الحديث، والذي يتم تطويره من خلال عدة برامج متنوعة وهي كالتالي:

  • شكل ورقي إلكتروني جديد لتبادل الوثائق في شكلها النهائي.
  • قالب عرض تقديمي PowerPoint يمكنك استخدامه لتنسيق العروض التقديمية المستقبلية.
  • قالب يتضمن وحدات ماكرو معتمدة مسبقا يمكنك إضافتها إلى قالب لاستخدامه في عرض تقديمي.
  • ورقة أنماط تتضمن تعريفات لنسق لون ونسق خط ونسق تأثير.

طريقة عرض مقدم العرض

من أجل الوصول إلى طريقة عرض مقدم العرض الخاصة بعملية الشرائح في الزوايا السفلية يجب علينا اتباع بعض الطرق المتنوعة الخاصة بتقديم العرض، وهي كالتالي:

  • استخدم طريقة العرض مقدم العرض لعرض الملاحظات أثناء تقديم العرض التقديمي. في طريقة العرض مقدم العرض، يتعذّر على الجمهور مشاهدة الملاحظات.
  • للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام طريقة عرض مقدم العرض.
  • يمكنك الوصول إلى طريقة العرض قراءة من شريط المهام الزر “طريقة عرض القراءة” في PowerPoint في أسفل نافذة الشريحة.

العديد من الأشخاص الذين يقومون بمراجعات الملفات التقديمية بدون مفدم عرض، يرغبون في استخدام طرق القراءة فقط من أجل توفير عملية العرض بملئ الشاشة.

السابق
نوع من السباع الهندية 3 حروف
التالي
ما الفرق بين PPT و PPTX