منوعات

نكت مغربية خاسرة ديال الفقيه

نكت مغربية خاسرة ديال الفقيه، من باب الفكاهة والمزاح والضحك يرغب عدد كبير من الهواة ومحبين النكت في معرفة بعض النكت في البلاد المغربية العربية، محبين نشر الابتسامة والسعادة والسرور لدى كثير من الناس والمواطنين في المملكة المغربية العربية، التي تعتبر من دول شمال افريقيا التي يحدها من الدول العربية تونس والجزائر والجماهيرية العربية الليبية، لذلك نقدم لكم بعض من نكت الأراضي المغربية الخاسرة في هذا المقال.

نكت مغربية خاسرة

في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم بعض من النكت الخاسرة التي يحرص عدد كبير من الناس على معرفتها ومتابعتها ونقلها لكم، من بين تلك النكت ما يلي:

  • هذا واحد العروبي مشى للبحرعين الدياب ، شاف البنات كيتشمسو ، قال لواحد الشمكار؛ ناري كون كانت السيبة. رد عليه الشمكار؛ كون كانت السيبة نبدا بيك أنت الاول.
  • تنين مساطيل واحد قاعد بيولع عود كبريت ومش قابل يولع معه، قاله الأول جرب واحد غيره يمكن بايظ، قاله بايظ إزاي؟ أنا لسة من شوية مولعه!
  • نصيحة : إلا طاح ليك درهم في جامع الفناء بمراكش ، فلا يجب أن تنحني لإلتقاطه. بل إدفعه برجلك حتى ابن كرير. وشكرا…3 هدا واحد الراجل اشترى سمكة كبيرة.
  • عشرة مجانين يدفعون سيارة لكنها لا تتحرك لماذا …؟؟؟؟؟لان خمس يدفعون من الأمام وخمسة من الخلف

نكتب مغربية خاسرة ومضحكة

العديد من النكت المنتشرة بين كثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة المغربية العربية، والذين يحرصون على كتباتها ونشرها من بين تلك النكت ما يلي:

  • جوج وجادة وبركاني مشاو للبحر دخل الوجدي يعوم شوية اوهوا يخرج شاد فكتفو وقليهم شدني الكلاكاج فكتفي دخل الوجدي التاني شوية وخرج قاليهم شدني الكلاكاج فرجلي دخل خونا البركاني شوية وخرج كيغوت ويجري قالولو مالك قالهم الكلاكاج حل فمو وبغا ياكلني .
  • هل تعرفون قصة للي حشمو ماتو؟ واحد النهار شعلات العافية في حمام ديال الجنس اللطيف، لي خافو خرجو عريانات أو لي حشمو ماتو ,
  • قالك هادا واحد الولد قال لباه الواليد راه بغيت نتزوج قاليه باه أهاه أو شكون هادي اللي باغي تزوج بيها قاليه جدا قالو باه والاكين هاديك راها مي قالو أو مالك نتا مزوج بمي قلتليك شي حاجا.

نكت مغربية خاسرة ديال الفقيه مضحكة

كثير من النكت في البلاد المغربية التي يتداولها النشطاء ومحبين عالم الضحك والفرفشة والابتسام ويقومون بنشر البسمة على كثير من الناس، من بين تلك النكت ما يلي:

  • هدا واحد المكلخ بغا اطلع للقمر …مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء…سحابو واش وصل للقمر….واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض).
  • هذا واحد العروبي بغا يزوج ولدو، ولكن ولدو مابغاش، الله يهديك تزوج، لا والو يا با، فأجابه أبوه صارخا: شوف إلا مبغيتيش تتزوج، فرق عليك لبهايم عفاك، راه شركة سنطرال ليتيير كيتشكاو من الحليب.
  • هادي واحد الدجاجة دصر عليها واحد الثعلب مشات عند راجلها الفروج قالت ليه ان الثعلب دصر عليها ما عجبوش الحال قالها هاني غادي نوريه الشغال . منين كان راجع شافتو مريش قالتيه مالك الراجل فين الريش ديالك قالها انا جبدت عليه الجاكيتة و هو يهرب.

استعرضنا عليكم متابعينا الكرام بعض من النكت الخاسرة في المملكة المغربية العربية، والتي يحرص كثير من الناس على تداولها وتعميمها فيما بينهم.

السابق
منطقة واحدة في جسم المرأة تسلمك نفسها حتى لو كانت باردة
التالي
نكت مغربية للمتزوجين خاسرة 18