منوعات

نكت مغربية للمتزوجين خاسرة 18

نكت مغربية للمتزوجين خاسرة 18، اسعاد الناس واضحاكم هو ليس بالأمر السهل، بل هي موهبة يهبها الله عز وجل لمن يشاء، حيث يحرص كثير من الناس على رسم الابتسامة والضحك والفرفشة للعديد من المواطنين، من خلال قول النكت والقصص والحكايات المضحكة سواء كانت من الخيال او من الواقع الذي نعيشه، بهدف رسم البسمة على الشفاه والتخفيف عنهم أعباء الحياة التي يعيشونها، لذلك في هذا المقال على توفير لكم بعض من النكت المغربية الخاصة بالمتزوجين.

نكت مغربية للمتزوجين خاسرة

فن القاء النكت التي يحرص كثير من الناس على الحديث بها، والتخفيف عن المواطنين هموم وأعباء الحياة التي يعيشونها، فهو ليس بالأمر الهين، من بين تلك النكت هي كالتالي:

  • هذا واحد السويدي..مريض بالقلب..و خاصه قلب جديد..إيوا جا للمغرب..تلاقى بشمكار..قاله : هاك 10 د المليون و بيع لي قلبك أنت حياتك ضايعة..ضايعة..جاوبه الشمكار..زعم أ صاحبي..هاك الدوارة كاع.
  • هدا واحد ناشط مشى عند البقال …أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار…جاوبو مول الحانوت…زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهم….
  • قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة.

نكت مغربية للمتزوجين خاسرة 18

كثير من النكت التي يحرص العديد من الناس على التلفظ بها والحديث عنها، من بين تلك النكت التي نحرص على تداولها وبيانها هي كالتالي:

  • هادو ثلاثة الدراري مشاو السينما 1-عمي 2-اصم 3-احول قال العمي: انا سمعت الفلم لكن ما شفتوش قال الاصم:انا شفت الفلم ولكن ما سمعتوش… واش قال الاحول: انا احسن منكم شفت الفيلم جوج مرات
  • هادا واحد الاستاد سول التلاميد دياولو :ما هو أقرب كوكب إلى الأرض؟ حتى واحد ما عرف يجاوب. شوية و هو يهز واحد
  • الكسول إيديه: “استاد، استاد، استاد قال ليه جاوب جاوب الكسول: الكوكب المراكشي.

نكت باللهجة المغربية مضحكة جداً

من بين النكت التي نقدمها لكم هي النكت باللهجة المغبية التي تكون مضحكة جدا، لذلك حرصنا على توفير لكم بعض من النكت المضحكة وهي كالتالي:

  • واحد جوج لحايا معندهم فلوس… تافقوا يركبو طاكسي ومني يحطهم يهربو… مني حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب… تسحاب ليه حطو ليه قنبولة .
  • واحد غادي معا صاحبتو.. شرا ليها بولو… واحد لوقت دازو من درب خاوي.. قالت ليه حنا بوحدنا دابا غتانم لفرصة… هوا يخطف ليها بولو وهرب .
  • واحد طلاب طلع لطوبيس كايطلب مبغا حد يعطيه.. واحد الراجل عيط عليه عطاه شي حجا…طلاب قال ليه الله يجعلك من الدين امنو… مني شاف لقا ريال.. زاد قال ليه ثم كفروا.

قدمنا لكم متابعينا الكرام بعض من النكت الجميلة والمضحكة في المجتمع العربي المغربي، وهي من أبرز الأشياء المهمة التي يتداولها كثير من الناس.

السابق
نكت مغربية خاسرة ديال الفقيه
التالي
طريقة استخدام النيلة المغربية وفوائدها