منوعات

من هم مشاهير التيك توك السعوديين

من هم مشاهير التيك توك السعوديين، كثير من التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي ظهرت مع ظهور مواقع التواصل الإجتماعي العصر التكنولوجي الحديث الذي جعل العالم يعيش كأنه في قرية صغيرة، من خلال وسائل التواصل الإتصال الاجتماعية، من بين تلك التطبيقات الإلكترونية الحديثة هي التيك توك وانستقرام وفيس بوك وسناب شات، والعديد من التطبيقات الأخرى المنتشرة بقوة، بجانب مساهمة تلك التطبيقات في شهرة الكثير النشطاء الذين لم يكونوا معروفين من قبل.

من هم مشاهير التيك توك

تطبيق التيك توك من التطبيقات التي يستخدمها الملايين من الناس والمتابعين من جميع أنحاء العالم العربي والاجنبي، من خلال الهواتف النقالة والذكية، وأجهزة الجوال ويتم مشاركة العديد من الفيديوهات والمقاطع القصيرة التي تتراوح بين ثلاث ثواني وخمس دقائق مدتها، أما عن برنامج التيك توك فتم تأسيسه في عام 2016 ميلادي، وتملك شركة صينية اسمها بايت دانس، وهي من التطبيقات الحديثة المنتشرة بشكل كبير في كل أنحاء البلاد العربية.

من هم مشاهير التيك توك السعوديين

في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم بعض من مشاهير التيك توك الذين ساهم تطبيق التيك توك في شهرتهم، من بين هؤلاء الشخصيات هم كالتالي:

  • قعيد المجد: هو صانع محتوى كوميدي من أصولٍ سعودية، تميّز بالحس الكوميدي الذي قام بِتوظيفه في إسعاد متابعيه، كما يعرض فيديوهات قصيرة بمفرده أو برفقة المشاهير، ويمتلك عدد كبير من المتابعين من دول الخليج العربي عامة، والمملكة العربية السعودية خاصة.
  • عبدالله الجمعة: من أبرز مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، وهو كاتب ومذيع تلفزيوني أيضًا، ويُمكنكم متابعة حسابه على إنستقرام باسم (aaljumah).
  • نيلو حق: هي خبيرة تجميل اشتهرت بموهبتها في عالم المكياج والتجميل، كما تُقدّم نصائح حول طرق العناية بالبشرة والشعر، وحسابها على إنستقرام باسم (niloha.

مشاهير التيك توك السعوديات

كما يوجد مشاهير تيك توك ذكور، يوجد مشاهير تيك توك من الفتيات أو الإناث في المملكة العربية السعودية، التي يهتم المتابعين فيها بمشاهدة تطبيق التيك توك والنشطاء، من بينهن:

  • شهد الزهراني: خبيرة المكياج وتنشر مقاطع الفيديو التي تتعلّق بالعناية بالبشرة والمكياج.
  • الفاشينيستا السعودية الين سليمان: تحرص على تقديم المحتوى الهادف المتمثل في طرق العناية بالبشرة، وتمتلك أكثر من 734 ألف متابع على تيك توك.

يستطيع المتابع بتحميل وتنزيل تطبيق التيك توك بكل سهولة من خلال متجر بلاي، على أجهزة الأندرويد والأيفون، ويتابعه كثير من المتابعين ومشاهدة المحتويات الإلكترونية فيها.

السابق
كم طول رؤى الصبان
التالي
النائب شعيب شعبان السيرة الذاتية ومن اي قبيلة