أخبار المشاهير

كم طول رؤى الصبان

كم طول رؤى الصبان، رؤى الصبان هي ممثلة ومذيعة إماراتية من أصل أردني، وقد اكتسبت شهرتها في صناعة الترفيـه بالإمـارات العربية المتحدة، وحصلت رؤى الصبان على درجة البكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأمريكية في دبي بـدأت مسيرتها المهنيـة كمذيعة تلفزيونية، وعملت في عدة برامج تلفزيـونية محلية، و بعد تجربتها في المجال التلفزيوني، وانتقلت رؤى الصبان إلى مجـال التمثيل، قدمت أدوارا في العديد من المسلسلات التلفزيونية العربية.

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

رؤى الصبان هي ممثلة ومذيعة إماراتية من أصل أردني، وولدت في 26 يونيو 1991، تعد رؤى من الشخصيات المعروفة في صناعة الترفيه في الإمـارات العربية المتحدة، بدأت رؤى الصبان مسيرتها الفنية كمذيعة تلفزيـونية في القنوات الإماراتية  حيث عملت في عدة برامج ترفيهية وإخبارية لاحقا، قدمت رؤى أدوارا تمثيلية في الدراما التلفزيونية العربية، تشتهر رؤى الصبان بموهبتها التمثيلية وأدائها المميز، كما ولعبت أدوارا متنوعة في المسلسلات التلفزيونية العربيـة، وقد حققت شهرة واسعة بفضل قدرتها على تقديم الشخصيات بمصداقية وإتقان.

كم طـول ووزن رؤى الصبـان ؟

طول المذيعة رؤى الصبان 169 سم، وأما وزنها 60 كجم.

شاركت رؤى الصبان في العديد من المسلسلات الناجحة والمشهورة، بما في ذلك خاتون والحلال والعراب ومحمد علي روده، وقد حققت نجاحا كبيرا من خلال تلك الأعمال.

كم عمر رؤى الصبان الحقيقي

26 يونيو 1991 (العمر 32 سنة).

يعتبر لدى رؤى الصبان جمهور كبير وقاعدة متابعين واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعـل معهم، كمـا وتشاركهم بأحدث أخبارها وأعمالها تعتبر من الشخصيات المؤثرة في مجال الفن والترفيه في الإمارات العربية المتحدة.

كم مره تزوجت رؤى الصبان

تزوج رؤى الصبان حمود الفايز الشاعر والإعلامي السعـودي في العام 2017  وكان هذا زفـافها الأول وفقـا لما نشرتـه عدة الـصحف والمواقع العربية، كما وحصلت رؤى الصبان على العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها في التمثيل، ومما يعكس اعتراف الصناعة بمواهبها وإسهاماتها، بالإضافة إلى العمل التلفزيوني، شاركت رؤى الصبان في العديد من العروض المسرحية، قدمت أدوارا مميزة على خشبة المسرح وحققت نجاحا كبيرا في تقديم الأداء الحي والتفاعل مع الجمهور.

تعتبر رؤى الصبان من الوجوه الشابة والموهوبة في الساحة الإعلامية والتمثيلية في الإمارات العربية المتحدة، كما تتميز بإطلالتها الجذابة وحضورها القوي على الشاشة.

السابق
من هو زوج داليا مصطفى الحالي
التالي
من هم مشاهير التيك توك السعوديين