منوعات

ما هي منطقة الجي ستوب عند النساء بالصور

ما هي منطقة الجي ستوب عند النساء بالصور، الجهاز التناسلي في جسم الرجل والمرأة من الأجهزة الحساسة في جسم الإنسان، حيث تعتبر الأعضاء التناسلية من أكثر الأماكن حساسة في الجسم، أما عن الجي ستوب فهي من البقع الحساسة في المنطقة الجنسية الخاصة بالمرأة وهي منطقة حول الجداء الامامي للمهبل والتي تقع خلف العانة بشكل مباشر، وبعض النساء أو السيدات يشعرون بالإثارة الجنسية والمتعة الخاصة بهن عند تحفيز هذه المنطقة بواسطة الاستخدام الصحيح عند ممارسة العلاقة الحميمة.

ما هي منطقة الجي ستوب عند النساء

تعتبر منطقة الجي ستوب هي واحدة من المناطق الموجودة في الجهاز التناسلي الخاص بجسم المرأة، وهي منطقة من المناطق الحساسة جدا موجودة حول الجدار الأمامي الخاص بالمهبل، وتقع خلف العانة، وتشعر المرأة بالاثارة والمتعة عند تحفيز تلك المنطقة، ومنظرها يشبه حجم النقود وتقع في الثلث الأول من الجدار العلوي المتعلق بالمهبل، على بعد 4-6 سنتيمتر من فتحة المهبل، وتتكون الجي سبوت من مجموعة ألياف بها عدة شعيرات كثيفة.

كيف أتعرف على بقعة جي باللمس

هناك تحذير خاص من الأطباء للعذوات لمنطقة الجي ستوب، حيث تشعر بعض الاختلافات في الملمس والحساسية، ويوجد علامات يمكن أن تشير إلى المنطقة التي تسمى بمنطقة جي ستوب، وهي كالتالي:

  • تغيير في الملمس: قد تشعرين بتغير في الخشونة أو الانتفاخ في المنطقة المحتملة لـ G-spot عند تحفيزها.
  • الحساسية: قد تشعرين بزيادة الحساسية أو الانتفاخ عند تحريك أصابعك عليها، أو توجيه التحفيز إلى المنطقة المحتملة لـ G-spot.
  • الاستجابة الجنسية: إذا كنت تستمتعين بالتحفيز في هذه المنطقة وتشعرين برغبة جنسية متزايدة، فقد تكونين قد وجدت المنطقة المحتملة لـ G-spot.

أسباب حساسية منطقة جي ستوب

منطقة جي ستوب من العناصر المهمة التي تتكن من مجموعة من الأنسجة والهياكل التي تكون محيطة بالأعصاب والأوعية الدموية، والتي تسبب التالي:

  • الغدد البارثولينية: هي غدد تفرز إفرازات تساعد في الترطيب وتزيد من المتعة الجنسية عند التحفيز الجنسي.
  • الأوعية الدموية: توجد أوعية دموية في المنطقة المحيطة بـ G-spot، وتعتقد أن تدفق الدم المزيد إلى هذه المنطقة قد يساهم في زيادة الحساسية والاستجابة الجنسية.
  • الأعصاب: تمتلك المنطقة المحيطة بـ G-spot شبكة من الأعصاب، بما في ذلك الأعصاب الحسية التي تلعب دورًا في إيصال الإشارات الجنسية إلى الجهاز العصبي المركزي.

منطقة الجي ستوب النسا المتعة الجنسية القوية والرائعة، حيث يتم تحفيز الجي سبوت لتكون جزء من التجارب الجنسية الخاصة بالعديد من النساء التي تساعد في تعزيز الإثارة والرغبة الجنسية لديها.

السابق
من هو كريم الشبراوي ويكيبيديا وكم ثروته
التالي
كم طول ووزن جورجينا رودريغيز